احتفلت وزارة الداخلية اخيراً بتخريج 56 منتسباً من دورتين تخصصيتين، الأولى تحفيز الموظفين رقم 2، والثانية التحفيز وأثره في تغيير عادات الموظفين رقم 1، ونظم الدورتين قسم التدريب الفني بالإدارة العامة للخدمات الإلكترونية والاتصالات بوزارة الداخلية.
وأكد العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حرص الوزارة على الارتقاء بإمكانات منتسبيها، انطلاقاً من رؤية الوزارة بأن نعمل بفعالية لتصبح دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى أفضل دول العالم أمناً وسلامة، من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين في الدولة.
وأوضح أن الدورات ركزت في موضوعاتها على تأكيد أهمية التحفيز ودوره في تطوير الأداء والتعريف بأنواع المحفزات وقياس الأداء وأهميته في تغيير عادات الموظفين بما ينعكس على الارتقاء بمنظومة العمل الشرطي والأمني في مجالات الاختصاص المختلفة.
وأكد حرص وزارة الداخلية على رفع كفاءة العاملين في الوزارة، والارتقاء بمستوى أدائهم، وتطوير العمل الشرطي، تجسيداً لاستراتيجية الوزارة الهادفة إلى تأهيل وتدريب الكوادر البشرية، وتمكينهم من مواكبة المتغيرات والمستجدات التي يشهدها العالم في المجالات كافة، داعياً الخريجين إلى مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل، وتحقيق التميز متمنياً لهم التوفيق والنجاح.