اطلع وفد من منتسبي برنامج " دبلوم التميز لخدمة المتعاملين" بوزارة الداخلية على تجربة طيران الاتحاد في خدمة المتعاملين، وجهودها في هذا المجال الحيوي.

وكان الوفد قد زار طيران الاتحاد وتعرف إلى تجربتها في مجال خدمة المتعاملين وفن التعامل مع هذه الفئة وآليات الترويج والتسويق للخدمات المقدمة، وجهود الارتقاء إلى مصاف الشركات الرائدة عالمياً في صناعة الطيران.

وأكد فريق طيران الاتحاد حرص الشركة على تعزيز التعاون المشترك مع مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية، مشيراً إلى أهمية تبادل المعارف وتعزيز الشراكات تحقيقاً لرؤية وتطلعات الحكومة.

وقال: إن الشركة وباعتبارها الناقل الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة، تسعى لتعزيز مكانة أبوظبي كمركز هام يربط الشرق بالغرب من خلال خدمات متطورة تعمل على تعزيز مفاهيم الضيافة في قطاع الطيران.

وعبر منتسبو برنامج " دبلوم التميز لخدمة المتعاملين"عن تقديرهم لتجربة طيران الاتحاد وآليات تعاملها مع المتعاملين .

يشار إلى أن دبلوم التميز في خدمة المتعاملين يعد من أولويات وزارة الداخلية في الوصول إلى مستويات جديدة في خدمة المتعاملين وتحقيق نقلة نوعية لتطبيق العديد من المعايير بهذا الشأن.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق