اطّلع الفريق سيف عبد الله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، على سير العمل والجهود التي تبذلها القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة في تنفيذ وتطبيق استراتيجية وزارة الداخلية، في الحد من الازدحام المروري والتقليل من الحوادث، وعدد الوفيات، وخفض نسبة الجريمة، وتقديم أفضل الخدمات للجمهور وفق أفضل المعايير العالمية.

وكان الشعفار قد تفقد عدد من الإدارات بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ، واستمع إلى شرح عن سير العمل والإجراءات المتخذة لتطويره ، واطلع على أحدث المعدات والمركبات الحديثة التي تم ضمها للخدمة، بما يعزز دور العمل الشرطي؛ ويسهم في بسط الأمن والأمان، وقام بجولة في مبنى الشهيد الرائد طارق الشحي الذي تم استحداثه حديثاً لعقد الدورات التدريبية الخاصة بالضباط. 

وأعرب وكيل وزارة الداخلية عن تقديره لجهود شرطة رأس الخيمة في تطبيق سياسة ونهج وزارة الداخلية في مجال التطوير والتحسين المستمر؛ بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي ورفع مستوى الخدمات المختلفة المقدمة للجمهور.

وقال اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، إن زيارة وكيل وزارة الداخلية تعكس مدى اهتمام القيادات بالوزارة على متابعة مجريات العمل الشرطي، وتحفيز العاملين على المساهمة بتطويره على نحو يسهم في دفع المسيرة الأمنية في الدولة.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق