كرمت الإدارة العامة للمالية والخدمات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، عدد من الضباط، وصف الضباط والمدنيين المتميزين الفائزين بالمقترحات المتميزة التي طبقت خلال العام الماضي، و فريق التقييم ؛في حفل أقيم مؤخراً بمقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وثمن العقيد أحمد سعيد البادي، مدير إدارة الشؤون المالية في الإدارة العامة للمالية والخدمات ، جهود المكرمين، الذين قدموا اقتراحات ساهمت في تطوير العمل وتبسيط الإجراءات والإشادة بإرتفاع عدد المقترحات المقدمة مما يسهم في رفع نسبة رضا العملاء ،مؤكداً ضرورة تقديم أفكار مميزة في الفترة القادمة ، وتطوير القدرات والمهارات لمنتسبي الشرطة، باعتباره من ضمن الأولويات التي تسعى القيادة إلى تحقيقها بما يسهم في الإرتقاء بمسيرة العمل الشرطي إلى أفضل المستويات والمعايير الدولية، ودراسة المقترحات لتبني الأفضل منها.

وأعرب عن تقديره لهذه الكوكبة المتميزة من أصحاب الحلول الابتكارية والاقتراحات؛ التي تم تطبيقها على أرض الواقع، وأصبحت محل التنفيذ؛ موكداً الحرص على توفير بيئة ملائمة تشجع على تبني هذه الأفكار.

وأعرب المكرمون عن سعادتهم بالتكريم، مثمنين هذه الخطوة، واعتبروها دافعاً وحافزاً قوياً لبذل المزيد من الجهد لتقديم أفكار إبداعية ومقترحات إيجابية؛ تسهم في تطوير بيئة العمل وتعود بالنفع على المجتمع وأفراد الجمهور، وكذلك في تطبيق استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومواكبة التطورات.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق