شهد جناح وزارة الداخلية في معرض جيتكس 2015 في دورته الخامسة والثلاثين، إقبالاً لافتاً من رواد المعرض ؛ عكس ما يحظى به الجناح من تنوع في الخدمات الإلكترونية والذكية المقدمة للجمهور حيث استقطب العديد من المهتمين والزوار؛ الذين أبدوا إعجابهم بما حققته الوزارة من تطور في مستوى الخدمات وبرامج الأنظمة الالكترونية الذكية المطبقة، ووفرت فرصة لتعريفهم بالمبادرات والجهود ذات الصلة بأمنهم واستقرارهم.

حيث زار سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم جناح الوزارة، واطلع سموه على محتويات الجناح وما يتضمنه من مشاريع وأنظمة وبرامج إلكترونية ذكية وخدمات تقدمها الوزارة لجمهورها.

واستمع سموه إلى شرح من المقدم فيصل محمد الشمري، رئيس اللجنة التنفيذية بجناح الوزارة في المعرض ،عن المبادرات والبرامج الذكية التي تقدمها الداخلية للجمهور، مبدياً إعجابه بجناح الوزارة ، وما تقدمه من مبادرات الكترونية ذكية، وشكر القائمين على الجناح متمنياً لهم النجاح والتوفيق.

وزار الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية جناح الوزارة، مثمناً جهود الوزارة في تقديم خدمات متطورة وعصرية للجمهور.

كما زار الجناح ، كل من معالي سلطان بن سعيد البادي وزير العدل ، ومعالي حسين إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم ، واستمعوا لشرح مفصل عن الخدمات الذكية التي تطرحها الوزارة للمتعاملين.

و قام سمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود، وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق بالمملكة العربية السعودية؛ بزيارة لجناح وزارة الداخلية، اطلع على البرامج والانظمة الذكية التي توفرها وزارة الداخلية للجمهور.

وأبدوا الزائرين اعجابهم بالخدمات الذكية التي تمكنت وزارة الداخلية من تقديمها للجمهور في وقت قياسي رغم الحجم الكبير لخدماتها وشمولها مدن الدولة كافة.

وقال معالي وزير التربية إن ما اطلع عليه من خدمات ذكية بجناح وزارة الداخلية يعد أمراً مشرفا للدولة، خصوصاً ان البرامج والخدمات الذكية المقدمة من وزارة الداخلية هي من ابداع وتصميم منتسبي الداخلية، وان هذه الجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة تسهم بصورة فاعلة في بسط الأمن والأمان في المجتمع.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق