عرض مكتب ثقافة احترام القانون، في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مجموعة من الاصدارات العلمية والكتيبات ، كما تم تقديم محاضرة توعوية وتثقيفيه تناولت القوانين المعمول بها في دولة الإمارات، وذلك في المعرض الذي نظمته جامعة الامارات مؤخرا بعنوان "يوم القانون".

وأكد النقيب ناصر راشد الكعبي ،رئيس قسم المكاتب الخارجية، حرص وزارة الداخلية على تضافر جهود الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني لنشر وتعزيز الوعي والارتقاء بالثقافة القانونية لجميع الفئات والشرائح المجتمعية دون استثناء.

من جهة أخرى ، نظم المكتب محاضرتَين حول المواطنة الإيجابية؛ استفاد منها 250 طالبة من مدرستي "الطويلة" و"الرسالة " في أبوظبي والعين.

وتناول الملازم عبدالله محمد المهيري، من قسم التثقيف المجتمعي ، مفهوم الوطنية والولاء والانتماء للوطن، المتمثل بالإخلاص بالعمل والعلم، والعطاء بلا حدود، والتفاني في خدمة الوطن، والحفاظ على مكتسباته .

وقال أن رد الجميل للوطن نترجمه من خلال حب القيادة والمجتمع والأسرة، والحفاظ على الممتلكات العامة باعتبارها من مكتسبات الوطن، فضلاً عن ضرورة العمل على التميز، مستعرضاً نماذج من المواطنين الإماراتيين الذين تفانوا في حب الوطن وخدمته، وبذلوا قصارى جهودهم في الحفاظ على مكتسباته ومنجزاته.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق