استضافت إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة أبوظبي، حملة "كن مسعفاً"، التي أطلقتها إدارة الطوارئ والسلامة العامة لتدريب وتثقيف العاملين في المؤسسات الحكومية بإمارة أبوظبي بالإسعافات الأولية.

وأكد العميد محمد معيوف الكتبي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، التركيز على تأهيل منتسبي الإدارة في مختلف موضوعات الإسعافات الأولية، لتمكينهم من التعامل مع الحوادث بكفاءة واقتدار، مشيراً إلى استراتيجية شرطة أبوظبي في نشر ثقافة الإسعافات الأولية بين المنتسبين وتحفيزهم على الإلمام بها.

وتضمنت التوعية التي قدمها عناصر من إدارة الطوارئ والسلامة العامة، تعريف منتسبي الترخيص وغيرهم بشروط وإجراءات السلامة العامة، ومخاطر الحوادث المنزلية والمرور، وحالات الاختناق والحرائق والانزلاق والغرق، وكيفية التعامل مع الإصابات الناتجة عن تلك الحوادث والنوبات القلبية، والسكتات الدماغية ومرضى السكر، والحالات المرضية الأخرى لتقليل المضاعفات، وتعليمهم خطوات وطرق طلب خدمات الإسعاف بإعطاء الوصف الدقيق للموقع.

كما تم تعليمهم كيفية اتخاذ التدابير الوقائية؛ للحد من مخاطرالحوادث المنزلية وكيفية التعامل معها حين وقوعها في المنزل، وعند طلب مساعدة الآخرين في التعامل مع الحوادث المنزلية المختلفة، وعلى الحالات المرضية وشرح خطوات طلب الإسعاف.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق