نفذت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتاريخ ولغاية بالتعاون مع اللجنة الأمنية للبطولة، حملة إعلامية لتوعية الجماهير الرياضية تحت شعار ("فريق واحد.. الهدف سلامتكم" و"شجّع بحرارة.. شجّع بحضارة)، وذلك عبر مختلف وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية.

إضافة إلى مختلف المواقع الإلكترونية وعبر الصحف اليومية والمحطات الفضائية؛ ونحو 500 شاشة عرض، منها 100 شاشة عرض في مبنييّ القادمين والمغادرين بمطار أبوظبي الدولي و350 شاشة عرض في بنايات "أبوظبي، دبي، الشارقة وعجمان"، بالإضافة إلى شاشات عرض دور السينما والأسواق التجارية الكبرى "المولات"، والشوارع والطرق الرئيسة من بينها كورنيش أبوظبي.

وركّزت "الحملة" على توعية جمهور المشجعين، وحثّهم على اتباع التشجيع المثالي، والذي يبرز الصورة الحضارية لنهضة الدولة في كافة المجالات، انطلاقاً من شعارها "شجّع بحرارة.. شجّع بحضارة"، حيث تم استغلال أجواء البطولة في تعزيز التواصل مع الجمهور وبث رسائل التوعية والسلامة العامة، عبر التخاطب مع مختلف فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين وزوّار من خلال رسالة إعلامية مواكبة ومعاصرة.

وكانت إدارة "الإعلام الأمني" قد وضعت خطة توعية متكاملة؛ سبقت استضافة بطولة مونديال الأندية 2010 لضمان المحافظة على أمن اللاعبين والجماهير الرياضية، والتشجيع بأسلوب حضاري يضمن تحقيق المستقبل الزاهر للرياضية الكروية في الدولة.
12/08/2010
12/18/2010

ديسمبر 08
-
ديسمبر 18

12:00 ص-12:00 ص

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق