دعت شرطة أبوظبي الجمهور وقائدي المركبات إلى عدم  ارتكاب المخالفات  والالتزام بالقوانين  المرورية وإرشادات عناصر الشرطة خلال مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني وعدم إقامة مسيرات عشوائية تؤدي إلى عرقلة حركة السير  في الطرق وضرورة  الابتعاد عن الممارسات الاحتفالية التي تهدف من قبل البعض  إلى لفت النظر كالنزول من المركبة بالطريق العام أو ترك المركبة في الطريق ومحركها دائر والوقوف وسط الطريق دون مبرر  ، وعدم  إلقاء ورمي المخلفات بالطريق العام ونبهت من خطورة تغطية أرقام اللوحات الأمامية أو الخلفية بصورة تخفي أرقام اللوحة تماماً  .

ونبهت الجمهور  إلى  مخاطر  تحميل المركبة بعدد ركاب يتجاوز العدد المقرر  والخروج من النوافذ وفتحة السقف و تحميل الركاب في غير الأماكن المخصصة للجلوس كصندوق المركبة .

شرطة أبوظبي : مجندي الخدمة الوطنية همة ومعنوية عالية في خدمة الوطن
زار العميد محمد ضاحي الحميري نائب مدير قطاع العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي ، المجموعة المخصصة لوزارة الداخلية من الدفعة الـ 20 لمجندي الخدمة الوطنية في إدارة التأهيل الشرطي بمدينة العين التابعة لأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية وتضم الدفعة طلبة الثانية عشر خريجي الثانوية العامة لعام 2023م

وكان في استقباله العميد حسين علي الجنيبي مدير إدارة التأهيل الشرطي و العقيد علي خميس  اليماحي  نائب مدير  إدارة التأهيل الشرطي وعدد من الضباط.

وأثنى نائب مدير قطاع العمليات المركزية على جهود العاملين في إدارة التأهيل الشرطي و على مستويات التدريب والتأهيل التي تقدم للمجندين، ، وحث المجندين  على بذل مزيد من الجهد والمثابرة  لاتمام  البرنامج التدريبي  وتسخير امكاناتهم  في خدمة وطنهم .

وتجول في  عدد من مرافق الإدارة و واستمع  الى شرح حول البرامج  والدورات التدريبية الذي يخضع لها المجندين والمستجدين ، كما تفقد ميدان الرماية والذي يعتبر من الميادين المبتكرة التي تسهم في رفع مهارات المجندين وتكسبهم خبرات عملية عالية في خدمة الوطن ،إضافة الى  قاعات التعليم الجديدة  ومركز التعليم الشرطي المبتكر.

ويأتي البرنامج ضمن اهتمام هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بالقوات المسلحة والقيادة العامة لشرطة أبوظبي بتعزيز الشراكة وفق توجيهات حكومة الإمارات العربية المتحدة من أجل الارتقاء بالعمل وتنفيذ الخطط الاستراتيجية وتعزيز العمل المشترك في تبادل الخبرات والمعارف والتي تسهم في صقل مهارات وإمكانات المجندين بما يعزز رسالتهم  في خدمة الوطن.
 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق