تشارك القيادة العامة لشرطة أبوظبي، في فعاليات الدورة السابعة من معرض الخدمة الوطنية للتوظيف 2024، والذي تنظمه هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بوزارة الدفاع، خلال الفترة من 13 إلى 15 مايو الجاري، في مدينة اكسبو - دبي.

وزار معالي الدكتور أحمد بن عبد الله بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم جناح شرطة أبوظبي خلال الافتتاح، بحضور معالي الدكتور سلطان بن سيف النيادي وزير دولة لشؤون الشباب، واطلعا على التسهيلات والوظائف التي تقدمها إدارة الاختيار والتعيين بشرطة أبوظبي لمجندي الوظائف الخدمة الوطنية إلى جانب زيارة منصة التدريب الافتراضي والإطلاع على أهداف الروبوت الآلي والدوريات الأمنية ودورية السعادة.

وأوضح العميد عمران أحمد المزروعي مدير قطاع الموارد البشرية، إن المشاركة تأتي ضمن الحرص على توفير الفرص لمجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية ممن أتموا متطلبات البرنامج التدريبي للخدمة الوطنية والاستفادة من الكادر البشري المواطن وتأهيله وإيجاد فرص العمل التي تلائمه.

وأضاف إن توظيف مجندي الخدمة الوطنية يأتي في مقدمة الأولويات الاستراتيجية لشرطة أبوظبي وفق المعايير الشرطية بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة، والسعي للاستفادة من تلك الكفاءات الوطنية والتي تتمتع بروح عالية من المسؤولية والانضباط والمهارات والقيم التي غرست في نفوسهم أثناء تأديتهم للخدمة الوطنية.

وأكد المقدم خلفان سعيد الظاهري مدير إدارة الاختيار والتعيين بالإنابة أن منصة شرطة أبوظبي بالمعرض تستقطب مجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية ليكونوا جزءاً من منظومة العمل الأمني في شرطة أبوظبي والمشاركة بفاعلية في خدمة الوطن.

واستقطب جناح شرطة أبوظبي في المعرض عدداً كبيراً من الراغبين في الانتساب للعمل الشرطي، ويضم الجناح مشاركة كلاً من إدارة الاختيار والتعيين ومسرح الجريمة، ومديرية المرور والدوريات الأمنية.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق