تشارك القيادة العامة لشرطة أبوظبي مع وزارة الداخلية في فعاليات أسبوع المرور العربي خلال الفترة من 4 إلى 10 مايو 2024 تحت  شعار "بوعينا نصل آمنين" وذلك للتأكيد على أهمية الوعي المروري في حياتنا اليومية، ودوره الفاعل في الوقاية من الحوادث وتحقيق السلامة المرورية.

وأكد العميد محمود يوسف البلوشي مدير مديرية المرور والدوريات الأمنية  اهتمام شرطة أبوظبي بالمشاركة في مختلف المناسبات والمبادرات بهدف نشر الوعي بالقيادة الآمنة على الطرق والالتزام بقواعد وأنظمة المرور، داعياً إلى تعاون الجميع في الحد من مسببات وقوع الحوادث المرورية والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

ولفت إلى أن شرطة أبوظبي تواصل  جهودها  المثمرة في تعزيز  الوعي بالقيادة المرورية  الآمنة  و استشراف المستقبل في مواكبة التقنيات الحديثة وتوظيفها في مجتمع إمارة أبوظبي بطرق مبتكرة وحديثه باستخدام الذكاء الاصطناعي إلى جانب مواصلة جهودها  المستمرة في  التوعية  الميدانية  .

وأوضح أن استمرار التوعية المرورية يعزز جهود الوقاية من الحوادث وتحقيق السلامة المرورية و تبني السلوكيات  المرورية الصحيحة من خلال الالتزام بقواعد وأنظمة المرور  وغرس القيم المرورية الآمنة لدى النشء، و تشجيع السائقين ومستخدمي الطريق على المشاركة في  فعاليات التوعية  وترسيخ المسؤولية المشتركة  في زيادة الوعي المروري.

واشار إلى أن الفعاليات تتضمن عقد محاضرات وورش توعية    إلى جانب نشر التوعية عبر  منصات شرطة أبوظبي للتواصل الإجتماعي حول تعزيز السلامة المرورية للسائقين ومستخدمي الطريق وأهمية القيادة الآمنة الواعية والملتزمة بالقوانين والأنظمة .
 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق