كرمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي 44 جهة حكومية وخاصة من شركائها الاستراتيجيين ضمن فعاليات ملتقى الشركاء لعام 2024 والذي افتتحه سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي في فندق " الريتز كارلتون"  بحضور مديري القطاعات وكبار الضباط والشركاء.

وأكد مدير عام شرطة أبوظبي أهمية الملتقى الذي يأتي ضمن الحرص المستمر على استدامة وتوطيد العلاقات وتعزيز قنوات الاتصال الفعالة لافتاً إلى التزام شرطة أبوظبي الدائم  بتحقيق الريادة والقيمة التنافسية عبر شراكات وثيقة وتكاملية من داخل الحكومة ومن خارجها.

ولفت إلى اهتمام شرطة أبوظبي بتحقيق أهدافها مع شركائها معاً كفريق واحد على نحو يأخذ في الاعتبار احتياجات الشركاء والتعاون الفعال والمستمر لتحقيق تطلعات الحكومة والقيادة الرشيدة وبث الأمن والأمان والطمأنينة والاستقرار والسلامة وتحقيق رفاهية وجودة الحياة في مجتمع أبوظبي افراداً وجهات، مواطنين ومقيمين وزوار.  

وأضاف أن شرطة أبوظبي تعتز بشركائها الاستراتيجيين وتؤكد على دورهم الرئيسي في  تحقيق نجاحاتها وريادتها  مشيداً بجهود المختصين لعقد شراكات فعالة   لاداء المهام  المشتركة  والتي  ترتقي  بخدمات شرطة أبوظبي  وتقديمها  بصورة احترافية ومبتكرة واستباقية ومترابطة وفق أفضل المعايير تحقيقاً لرفاهية مجتمع أبوظبي لتعزيز الجاهزية للمستقبل الأمر الذي يعد مهمة وطنية للمؤسسات كافة  لافتاً  إلى  أن الشرطة عملت على تسخير  قنوات تواصل حكومي فعالة   تمتثل للشروط والضوابط الحكومية  لمشاركة البيانات الحكومية بشكل منتظم تعزيزاً لمبدأ الشفافية والمسؤولية  

وأكد الحرص على استدامة واستمرارية وإيجابية العلاقات مع شركائنا من خلال إتاحة الفرص لخلق الأفكار الجديدة والإبداع والابتكار وضمان المنفعة المشتركة وتوطيد الثقة والتي تعد اللبنة الرئيسية لعلاقات شراكة ناجحة وطويلة المدى وتعزيز الشفافية والمواءمة بين الأهداف والاهتمامات ومعالجة التحديات والمخاطر معاً والاحتفاء بالنجاحات المشتركة بناءً على نتائج أداء متميزة ومستدامة وميزة تنافسية وريادة دائمة لإمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الملتقى قد بدأ فعالياته بالسلام الوطني وشاهد الحضور فيديو استعرض  أبرز إنجازات شرطة أبوظبي خلال عام 2023   وجهودها المستمرة في استدامة الأمن والأمان باستخدام أحدث تقنياتها التطويرية.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق