أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مجلة "كلنا شرطة" الإلكترونية وهي مجلة دورية نصف سنوية، تصدر باللغتين العربية والانجليزية، بهدف إبراز دور شرطة أبوظبي في تعزيز المسؤولية والمشاركة المجتمعية من العمل التطوعي الشرطي.

وأكد معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، أن منظومة "كلنا شرطة" تأتي تجسيدًا لاستراتيجية شرطة أبوظبي وضمن التوجهات الحكومية من أجل ضمان استمرارية تقديم أفضل الخدمات الشرطية بما يعزز جودة حياة المجتمع بشكل مستدام.

ولفت إلى أهمية المجلة في عرض إنجازات منظومة "كلنا شرطة" والتي انعكست إيجابيًا على مسيرة العمل الشرطي والأمني، وتقديم أفضل الخدمات بكفاءة وفاعلية وضمان تحقيق الشمولية والاستدامة في الأمن والأمان.

وأوضح العميد أحمد مسعود المزروعي مدير قطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي إن المجلة تسلط الضوء على إنجازات وإسهامات أعضاء كلنا شرطة المتمثلة في خدمة المجتمع ودورهم في دعم المنظومة الأمنية، وتعزيز ثقة الجمهور بالخدمات التي تقدمها شرطة أبوظبي التزامًا منها بمد مزيد من جسور التواصل مع المجتمع وتحقيق انخراط أكبر لأفراده في جهود الأمن التي تبذلها الشرطة بما ينعكس إيجابًا على المشهد الأمني.

وأشار العميد حمود سعيد العفاري مدير ادارة الشرطة المجتمعية أن المجلة يعدها متطوعي "كلنا شرطة" بإشراف إدارة الإعلام الأمني وإدارة الشرطة المجتمعية، وتستعرض إنجازات المنظومة وقصص نجاح الأعضاء إلى جانب ابراز الفرص التطوعية التي تم تنفيذيها، وتضم عدة أبواب منها: قصص نجاح، وجودة الحياة، والبيئة، والمرونة والرشاقة، والشراكة التكاملية، والسمعة المؤسسية، وهمسات تطوعية.
 
وأكد العميد دكتور حمود سعيد العفاري  مدير إدارة  الشرطة المجتمعية  اهتمام شرطة أبوظبي بمواكبة التطورات  في التوعية لتصل إلى  أكبر  شريحة من الجمهور  عبر توظيف التقنيات المتطورة و استخدام وسائل مبتكرة والاستفادة من سهولتها وسرعتها  في مخاطبة  المجتمع، مضيفاً أنه يترجم اهتمام القيادة الشرطية بتحفيز الابتكار في مجال تطوير المحتوى الإبداعي ودعم منظومة الإنتاج الإعلامي، ومن منطلق الحرص  المستمر على تشجيع منتسبيها على الإبداع والابتكار في مختلف المجالات.

ولفت إلى أن المسلسل تم إعداده بفكرة وإخراج منتسبي الإدارة، وهو من إنتاج إدارتي الشرطة المجتمعية والإعلام الأمني، وبمشاركة عدة مديريات وإدارات هي مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية، المرور والدوريات، مكافحة المخدرات، ق 7، وادارة المعلومات الامنية، التفتيش الأمني k9، وغيرها.

يذكر أن المسلسل يتناول في حلقاته القضايا ذات الأولوية والاهتمام لدى غالبية أفراد المجتمع، مثل الادمان وترويج المخدرات وحماية الطفل، بالاضافة إلى التنمر والجرائم الإلكترونية، وغيرها من الموضوعات.

 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق