أكد سعادة اللواء مكتوم  علي الشريفي  مدير عام شرطة أبوظبي إن الثاني من ديسمبر من العام 1971  يوم  تاريخي  سيظل  مترسخاً  في الذاكرة  لانطلاقة مسيرة استثنائية حافلة بالعطاء والتطور، يوم عظيم شهد ميلاد دولة الاتحاد بقيادة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه "وإخوانه الشيوخ "المؤسسين" الذين سطروا تاريخاً جديداً لدولتنا والمنطقة والعالم.

وأشار إلى أن الثاني من ديسمبر من العام 1971 سيظل يوماً خالداً نجدد فيه العهد للقيادة والوطن، على مواصلة العمل بعزم وإصرار، لتحقيق المزيد من النجاحات لوطننا، ولبناء مستقبل أكثر إشراقاً لنا وللأجيال القادمة.

وأوضح  أن الاحتفال بهذه الذكرى التاريخية هو احتفاء بالإنسان باعتباره الثروة الحقيقية لوطننا، وسيظل الثاني من ديسمبر رمزاً وشاهداً على مسيرة حافلة بالإنجازات على مدى 52 عاماً، عززت مكانة الإمارات عالمياً، في ظل قيادة حكيمة استشرفت المستقبل. 

و أضاف على نهج القائد المؤسس أكمل سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله- وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى المسيرة  وأثمر  غرس زايد الخير إنجازات عملاقة  تتواصل  على نفس الخطى  وتمتد  نحو الآفاق  لتصل  إلى  كوكب المريخ وتعانق  بالمحبة  والسلام وطن الخير والعطاء .

ورفع بهذه المناسبة الغالية أسمي آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، (حفظه الله)، ونائباه وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للإتحاد حكام الإمارات  مشيداً بما حققته  مسيرة  الخير والعطاء من إنجازات عملاقة عززت الريادة لدولة الإمارات العربية المتحدة محلياً وإقليمياً ودولياً.

وجدد مدير عام شرطة أبوظبي العهد والولاء للقيادة الرشيدة باسم ضباط وأفراد الشرطة والمدنيين والعنصر النسائي  بأن نظل جميعاً  الجند الأوفياء لقيادتنا والعين الساهرة على حماية الوطن والإنجازات.
 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق