أكد معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي أن الثاني من ديسمبر هو يوم لتعزيز التلاحم القائم بين الشعب وقيادته يوم تاريخي عظيم يرسخ الولاء للوطن والاعتزاز بالإنجازات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة في مسيرتها الاتحادية.

وأضاف: لقد أثبتت دولة الامارات  باتحادها قدرتها على تحقيق الإنجازات والتفوق والتميز والريادة، لتواصل ما بدأه الآباء المؤسسون بقيادة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، فقد آمنوا بفكرة الاتحاد وتعاضدوا من أجل تحقيق هذا الحلم بالتركيز على توفير الحياة الكريمة لأبناء الإمارات وقدموا أفضل نموذج للاتحاد في عالمنا المعاصر.

وأشار إلى أن التاريخ يسجل بحروف من نور مسيرة الاتحاد والتي حققت بالعزيمة والإرادة الاحلام لأبناء الإمارات، وتواصلت على نفس النهج في ظل رعاية ودعم القيادة الرشيدة، لتثمر اليوم عن إنجازات عملاقة اقتصادية وسياسية وثقافية واجتماعية مشهودة، أعظمها بناء الإنسان بما يمكنه من القيام بدوره في بناء الدولة ، والإسهام في عملية التنمية المستدامة الشاملة ، وصون هوية الدولة وثقافتها ، إرساء لقواعد حاضرٍ مزدهر وغدٍ مشرق.

ورفع معاليه بهذه المناسبة الغالية أسمى آيات التهاني والتبريكات الى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، ونائباه وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، مشيداً بما حققته مسيرة الخير والعطاء من إنجازات عملاقة عززت الريادة لدولة الامارات العربية المتحدة محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وجدد معاليه العهد والولاء للقيادة الرشيدة بأن تعمل شرطة أبوظبي بفعالية وكفاءة في استدامة الأمن والأمان وبث الطمأنينة ، وتعزيز جودة الحياة في المجتمع، من خلال تقديم خدمات استباقية وذكية ومبتكرة، تستشرف المستقبل ، مدعومة بروح الابتكار، لتقديم خدمات شرطية على أعلى مستوى من التميز والتطور، حفاظاً على الأرواح والممتلكات

 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق