أكد معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي أن تضحيات شهداء الوطن ستظل خالدة في الذاكرة والوجدان، فقد سطروا أنبل التضحيات لتبقى راية دولة الإمارات العربية المتحدة خفاقة عالية في ساحات العزة والكرامة والواجب الوطني والإنساني.

وأضاف في كلمة بمناسبة يوم الشهيد  والتي تصادف  الثلاثين من نوفمبر في كل عام  لنا وقفة ومحطة نعتز بها، إنه يوم الشهيد ، الذي نؤكد فيه الاعتزاز ببطولة أبناء الإمارات البررة الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل رفعة الوطن والذود عنه بإقدام وشجاعة ، مقدمين أرواحهم في سبيل أن تظل راية الإمارات شامخة.

وأشار إلى أنه ومع ذكرى هذا اليوم يقف الجميع ، قادة وشعباً ، رجالا ونساءً ، صغاراً وكباراً ، تكريماً لمن لبوا نداء الواجب في سبيل رفعة وعزة دولة الامارات ، ومساندة الشقيق والصديق ، وهبوا أرواحهم دفاعاً عن الحق ، تأكيداً لقيم الولاء والإخلاص والعزة والكرامة.

وأكد معاليه أن تضحيات شهداء الوطن وذكراهم ستبقى خالدة في النفوس، وأسماء هم أوسمة فخر واعتزاز على صدور أبناء الامارات، بما سطروه من معاني البطولة والعطاء الذي لا ينتهي.
 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق