شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي في إحياء ذكرى يوم الشهيد بالوقوف دقيقة صمت للدعاء الصامت على أرواح شهداء الإمارات الأبرار، وفاءً وعرفاناً بتضحياتهم من أجل الوطن حيث سطروا بدمائهم أنبل التضحيات والفداء لتبقى راية دولة الإمارات العربية المتحدة خفاقة عالية في ساحات العزة والكرامة والواجب الوطني والإنساني.

وشهد مراسم يوم الشهيد سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي ومدراء القطاعات وعدد كبير من الضباط والمنتسبين وجرى تنكيس علم دولة الإمارات والوقوف دقيقة الدعاء الصامت ورفع علم دولة الإمارات ثم عزف السلام الوطني الإماراتي.

وأكدت شرطة أبوظبي أن “يوم الشهيد" سيظل يومًا تاريخيًا، مشهودًا في قلوب وعقول أجيال الإمارات، وستبقى تضحيات الشهداء صفحات خالدة ومضيئة في سجلات الشرف، وستظل بسالتهم، ونكرانهم للذات، نبراسًا ملهمًا لشعب الإمارات، ومنهجًا وطنيًا، في الولاء والانتماء، ومثالًا عظيمًا لصور البذل والعطاء والفداء للوطن، الذي لم يدخر وسعًا في بسط كل سبل الرخاء والتقدم لشعب الإمارات. 

 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق