تشارك إدارة الاختيار والتعيين  بقطاع الموارد البشرية  في  شرطة أبوظبي بفعاليات معرض  توظيف "زاهب 2023 " والذي  يعتبر الحدث الأبرز لتوطين الوظائف في الدولة ، خلال  الفترة ما بين  13 إلى 15 نوفمبر 2023   بمركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

وأكد المقدم سالم سيف الكعبي مدير إدارة الاختيار والتعيين بقطاع الموارد البشرية  اهتمام شرطة أبوظبي بدعم التوجهات الاستراتيجية للدولة في تمكين الشباب واستقطاب الكوادر الإماراتية ليكونوا جزءًا من منظومة العمل الأمني، موضحًا أن استراتيجية شرطة أبوظبي تركز على استقطاب الكفاءات المواطنة للعمل في مختلف مجالات العمل الشرطي، و الاستثمار الأمثل للموارد البشرية الوطنية، وتطويرها.

وأوضح  أن اجراءات التوظيف في شرطة أبوظبي تتم ضمن خطط وسياسات توطين شاملة مع توجيه الكادر البشري نحو المهارات المستقبلية عبر تزويدهم بالمعرفة والمهارات لبناء مسيرة مهنية ناجحة، والتكيف مع متغيرات سوق العمل ومتطلبات بناء المستقبل الأكثر إشراقاً.

و شارك في المعرض مديرية  المرور والدوريات ، وإدارة الدوريات الخاصة وعدد من الإدارات الشرطية المتخصصة بالتطوير والتعيين  و تم عرض أفضل الفرص التي تقدمها شرطة أبوظبي في مجالات العمل  المختلفة و التعريف بالميزات وفرص التدريب والتطوير للكوادر الوطنية بما يعزز  جهودهم  في  الاسهام  بعملية التنمية الشاملة والمستدامة بالدولة.
 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق