شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي في فعاليات الملتقى الأول لتعزيز جودة الحياة والذي نظمته مؤسسة التنمية الأسرية بعنوان "مجتمعنا يجمعنا"  وذلك في حديقة الهير العامة.

وتفاعل الجمهور مع المعزوفات الوطنية التي قدمتها فرقة موسيقى شرطة أبوظبي التابعة لإدارة المراسم والعلاقات العامة، وعقدت إدارة مرور العين ورشة توعوية حول السلوكيات المرورية الإيجابية وقواعد السير وتعزيزها في نفوس الأطفال.

واطلع الزوار على أهداف دورية الطفل   في  تعزيز الثقافة  المرورية  لدى النشء وما تضمنته من شاشة عرض ذكية وملصقات وعبارات ارشادية جذابة وأفلام حول السلامة العامة من الحوادث وأهمية ربط حزام الأمان ، وتابعوا عرضا للكلاب البوليسية  قدمته  إدارة التفتيش الأمني k9، وشارك فريق تطوعي من منظومة "كلنا شرطة" بإدارة الشرطة المجتمعية وعدد من عناصر الشرطة النسائية بمركز شرطة الهير في تعزيز التواصل الإيجابي مع الجمهور وتوزيع الهدايا عليهم.

ودعت شرطة أبوظبي الجمهور للإبلاغ عن أي معلومات أمنية ومجتمعية عبر "خدمة أمان" للحد من وقوع الجرائم والحفاظ على أمن واستقرار الأسرة والمجتمع عن طريق التواصل  على الرقم 8002626.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق