اختتمت شرطة أبوظبي مشاركتها  في تأمين فعاليات مهرجان الظفرة  " مزاينة سويحان" وهي المحطة الأولى للدورة الـ17 من المهرجان والذي تنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي في ميدان الشيخ سلطان بن زايد للتراث ويهدف إلى إبراز مدينة  العين  كوجهة سياحية و  إحياء  رياضة سباقات الهجن والمزاينه وتعريف الجمهور بتراث دولة الإمارات العربية المتحدة  .

وأكدت شرطة أبوظبي  اهتمامها المستمر بالمشاركة الفاعلة في مختلف الفعاليات  و تسهيل إجراءات دخول وخروج الزوار للمهرجان ،و تعزيز الثقافة الأمنية والمرورية  وتعريف الزوار بالخدمات التي تقدمها للمجتمع.

وشاركت في المهرجان مديرية شرطة العين ،  وإدارة المهام الخاصة ،وعززت إدارة مرور العين  التوعية  للجمهور حول إجراءات السلامة  الضرورية و  مركز شرطة سويحان ومركز شرطة هيلي و قسم شؤون الشرطة المجتمعية و قسم التفتيش الأمني k9 وقسم طيران شرطة أبوظبي وفرع الشرطة النسائية.

واطلع زوار المهرجان على أهداف دورية السعادة ودورها في تعزيز المنظومة المرورية والتوعوية التي تهدف الى الحد من الحوادث المرورية ونشر الإيجابية بين أفراد المجتمع  كما تعرفوا إلى مهام  قسم شؤون الشرطة المجتمعية وأهداف الانضمام لعضوية أعضاء كلنا شرطة.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق