اختتمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني مشاركتهما في تأمين فعاليات الدورة الثانية من مهرجان ومزاد ليوا للتمور في مدينة ليوا بمنطقة الظفرة في إمارة أبوظبي .

وأكد العميد حمدان سيف المنصوري، مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، بقطاع الأمن الجنائي ، اهتمام شرطة أبوظبي  بالمشاركة الفاعلة في مختلف الفعاليات التي تشھدھا منطقة الظفرة، والعمل ضمن فریق واحد في مختلف الأنشطة  والإسهام  في تعزيز ثقة الجمھور بالخدمات التي تقدمھا الإدارات الشرطية المختلفة ضمن استراتيجيتها الرامية إلى إسعاد كافة أفراد المجتمع والاهتمام باستباقية وجودة الخدمات وتعزيز مفهوم جودة الحياة للجميع.

وأعرب زوار المھرجان عن تقديرهم الكبير بخدمات شرطة أبوظبي في المهرجان، و مشاركة إداراتها المختلفة بتقديم خدمات متميزة.

 وشاركت في المهرجان  عدد من الجهات الشرطية والتي قدمت خدماتها وجهودها في التوعية وهي إدارة المهام الخاصة وإدارة مرور منطقة الظفرة في تأمين المهرجان وحركة سير المرور  للسائقين وقسم الموروث الشرطي بإدارة المراسم  والعلاقات العامة وقسم شؤون الشرطة المجتمعية وقسم الأسلحة والمتفجرات وقسم الإعلام الأمني -منطقة الظفرة  وقسم العلاقات العامة وفرع شؤون الفعاليات بمديرية شرطة الظفرة ، كما عززت هيئة أبوظبي للدفاع المدني  جهودها في  توعية الجمهور بالالتزام  بإجراءات الوقاية والسلامة .
 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق