توج فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي للجوجيتسو  للرجال والسيدات بالمركز الأول بحصوله على 17 ميدالية ملونة ( 6 ذهبية - 8 فضية - 3 برونزية ) في المجموع العام والتى اقيمت في إمارة عجمان ضمن درع التفوق العام الرياضي لوزارة الداخلية للموسم الرياضي 2022-2023 بمشاركة اكثر من 110 لاعباً يمثلون القيادات الشرطية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما فاز منتخب القيادة العامة لشرطة أبوظبي سيدات بالمركز الأول في المجموع العام بمشاركة مميزة وحصد 8 ميداليات ملونة ( 2 ذهبية - 3 فضية - 3 برونزية ) وضم المنتخب 12 لاعبة .
وكرم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان الفائزين بالبطولة مؤكدًا اهتمام وزارة الداخلية بمختلف الرياضات القتالية، إيمانًا منها بدور الرياضة في إعداد الشخصية الشرطية المتكاملة، لما لها من دور كبير في غرس الثقة بالنفس، وتكريس مبدأ المنافسة بين جميع العاملين في المجال الشرطي.

وهنأ العميد عمران أحمد المزروعي مدير قطاع الموارد البشرية فريق شرطة أبوظبي للرجال والسيدات على تحقيق المركز الأول على مستوى القيادات الشرطية المشاركة في مختلف الأحزمة والأوزان المختلفة.

وأكد أن هذه النتائج ثمرة  اهتمام  شرطة أبوظبي المستمر بتحفيز منتسبيها الرياضيين  على تحقيق الريادة والتميز انطلاقاً من إيمانها العميق بأهمية رياضة الجوجيتسو وجميع الرياضات.

وأوضح العميد الدكتور راشد محمد بورشيد رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي أن هذه النتائج الإيجابية هي نتاج دعم  القيادة الشرطية، بتطوير المنظومة الرياضية، وحرص الرياضيين والتزامهم بالتدريبات البدنية حفاظاً على التألق وتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية محلياً وإقليمياً ودولياً  وهنأ فريق شرطة ابوظبي  على تحقيق التميز الرياضي ،  مشيداً بدور الطاقم الإداري والتدريبي.
 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق