كرم معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي الفائزين في بطولة شرطة أبوظبي الأولى للجوجيتسو ضمن درع القائد العام للجوجيتسو والقتال المختلط للموسم الرياضي 2022- 2023 والتي أقيمت في الصالة الرياضية بنادي الجزيرة الرياضي وبمشاركة 406 لاعباً ولاعبة من المنتسبين بمختلف القطاعات الشرطية على حسب الاحزمة والأوزان والأعمار، وشهدت منافسات قوية بين اللاعبين.

وأكد معاليه اهتمام القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتحقيق رؤية ودعم القيادة الرشيدة في تعزيز موقع أبوظبي موطناً للجوجيتسو، ووجهة مفضلة لنخبة أبطال هذه الرياضة الراغبين في التطوّر المستمر وإثراء رصيدهم من الإنجازات المتميزة مُشيدًا بجهود اللجنة المنظمة ولجنة الحكام.

وأكد أن تبني رياضة الجوجيتسو يعد خطوة إيجابية في زيادة كفاءة منتسبي الشرطة بما تحمله هذه الرياضة من فوائد ذهنية في تنمية وتطوير القدرات العقلية كالقدرة على التوقع والتركيز في المقابل فيه وتسهم في تحسين الجانب البدني وتفعيل ثقافة الحياة الصحية لدى الأفراد.

وأوضح ان مردودات ممارسة هذه الرياضة تنعكس ايجابياً في تحفيز وتخفيف ضغوطات العمل وتسهم في تعزيز الثقة لدى المنتسبين وتعزز من زيادة انتاجية العمل وتشجيع الروح الجماعية.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق