حصدت القيادة العامة لشرطة أبوظبي المركز الأول في بطولات كرة الطائرة رجال والريشة للسيدات والجري رجال والسيدات والدراجات الهوائية رجال والكروس فيت للرجال والسيدات والرماية بالمسدس "سيدات" في النسخة الأولى من بطولة أبوظبي للألعاب الحكومية، التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي بالتنسيق مع دائرة الإسناد الحكومي.

وتوج معالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع الفرق  الفائزة في إستاد زايد للكريكت بمدينة خليفة  بحضور سعادة عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي والعميد عصام عبدالله  آل علي مدير مركز التربية الرياضية  الشرطية و المقدم راشد صغير البلوشي نائب مدير مركز التربية الرياضية الشرطية وجمهور كبير من الرياضيين إلى جانب  اللاعبين واللاعبات المتميزين في الموسم الرياضي الحالي لبطولة أبوظبي للألعاب الحكومية .

وشهدت البطولة  منافسة قوية  بين  فرق القيادة العامة لشرطة أبوظبي  والفرق المشاركة بالبطولة وشاركت  في 16 مسابقات من أصل 20 رياضة وشاركت بعشرة لاعبين في الطائرة وأكثر من 22 بمسابقة الجري رجال وسيدات وأكثر من 14  بالدراجات رجال وسيدات كما شاركت بعشرة لاعبين ولاعبات بالكروس فيت  و5 لاعبات  بالرماية مسدس سيدات وحازت المركز الثاني بالرماية مسدس رجال والثاني ببطولة البادل رجال وسيدات بمشاركة 12 لاعبا ولاعبة والثالث بكرة القدم بمشاركة 10 لاعبين والثاني بالشطرنج سيدات.    

وأشاد  العميد الدكتور راشد محمد بورشيد رئيس مجلس شرطة ابوظبي الرياضي  بالإنجازات الرياضية المتميزة  التي  حققتها  فرق القيادة العامة لشرطة أبوظبي في النسخة الأولى من بطولة أبوظبي للألعاب الحكومية والتي شهدت منافسات رياضية وحماسة كبيرة  بين جميع  الفرق الرياضية  بالمؤسسات  الحكومية في إمارة ابوظبي .

ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للفرق من معالي  اللواء ركن طيار  فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة  أبوظبي وسعادة اللواء مكتوم علي  الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي ومديرو القطاعات على تحقيق هذا التميز الرياضي المشرف.

وهنأ العميد عصام عبدالله آل علي، مدير مركز التربية الرياضية الشرطية  بقطاع الموارد البشرية، فرق  القيادة العامة  لشرطة ابوظبي على حضورها القوي  والمتميز رياضياً للاعبين  واللاعبات في  إبراز  المستويات  الرياضية  المتقدمة والتي  تشهد  تطورا مستمرا  يؤهلها  للفوز في  مختلف  البطولات  الرياضية  محليا وإقليميا ودوليا.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق