حصد فريق قطاع المهام الخاصة المركز الأول في مسابقة اللياقة والتحدي رجال  وفاز فريق قطاع الموارد البشرية بالمركز الأول  سيدات، ببطولة  معالي قائد عام شرطة أبوظبي الرمضانية والتي نظمها مركز التربية ‏الرياضية الشرطية بشرطة أبوظبي في حديقة أم الإمارات بأبوظبي ضمن المنافسة على درع معالي قائد عام شرطة أبوظبي للتفوق الرياضي للموسم الرياضي 2022-2023. 

 وحاز فريق قطاع الأمن الجنائي على المركز الثاني "رجال"، وفاز  فريق قطاع شؤون الأمن والمنافذ بالمركز الثالث "رجال" وحاز فريق قطاع الأمن الجنائي على المركز الثاني "سيدات"، وحصل فريق قطاع شؤون الأمن والنافذ  على المركز الثالث، "سيدات ".

واشاد العميد الدكتور راشد بورشيد رئيس مجلس شرطة ابوظبي الرياضي بالمستويات المتميزة للمشاركين والمشاركات من مختلف القطاعات الشرطية مؤكدًا أهمية هذه المنافسات الرياضية لمنتسبي الشرطة.

واكد العميد عصام عبدالله آل علي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية ان البطولات والمسابقات الرياضية تعتمد على التميز الرياضي وقوة التحمل و تعزز من نمط الحياة الصحية  لعموم أفراد المجتمع، لافتاً  إلى اهتمام شرطة أبوظبي بتنظيم مثل هذه الرياضات و المنافسات بين منتسبيها لتنمية مواهبهم الرياضية ورفع  لياقتهم البدنية.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق