شهد سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي  مناقشات مجلس بعنوان "المسؤولية المجتمعية ... رد جميل للوطن " نظمته إدارة الشرطة المجتمعية بقطاع أمن المجتمع بالتنسيق مع وزارة الداخلية وذلك في مبنى القيادة  العامة لشرطة ابوظبي وبحضور مدراء القطاعات ونوابهم وعدد كبير من المنتسبين.

وناقش محاور عدة حول المسؤولية المجتمعية ودور النخب في تطوير وتنمية الشعور بالمواطنة الإيجابية وتعزيز مفهوم التكافل الاجتماعي والانتماء إلى الوطن، وأهمية الالتفاف حول القيادة الرشيدة التي تسعى لتأمين السعادة و الطمأنينة في الجميع، وادار المجلس الإعلامي حامد رعاب محمد من شركة أبوظبي للإعلام.

وتطرق سعادة أحمد شبيب الظاهري أمين عام المجلس الوطني الاتحادي سابقاً، إلى المسؤولية المجتمعية المشتركة في رعاية الشباب والاحداث، لافتاً إلى ان هذه الفئة تشكل ركيزة أساسية وعنوان الأمل والتطور والازدهار في المجتمع، واعتبر رعايتهم عملاً وطنياً يجب على كل رب أسرة أو مسؤول الاهتمام بهم وإعدادهم لأخذ المبادرة في رد الجميل للوطن الذي رعاهم واحتضانهم .

وقدم  الشكر لشرطة أبوظبي  على اهتمامها باختيار  موضوع  المسؤولية  المجتمعية ضمن هذا المجلس تزامنا مع مسيرة إنجازات الواحد والخمسين التي تشهدها الدولة في مختلف  المجالات لافتاً  إلى دور المواطنين والمقيمين في القيام بمسؤولياتهم نحو تحقيق مسيرة العمل  التطويري  بمجتمع الإمارات  وترسيخ  القيم والعادات  الاصيلة  في مجتمعنا .

وأشار إلى أن دولة الإمارات  نجحت  في أن تصبح  مرجعاً مهما  لمسيرة  التطور  يحتذى بها عالمياً  مما يتطلب من أبناء الإمارات  دائما بأن يكونوا سفراء  في نقل الصورة  الحضارية  المشرقة  لدولة الإمارات  وإنجازاتها  في مختلف  المجالات .

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق