احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بيوم العلم الذي يصادف الثالث من نوفمبر سنوياً  ورفعت  علم دولة الإمارات العربية المتحدة  شامخاً وخفاقاً عالياً فوق سارية مبناها الرئيسي والمباني التابعة لها تعبيراً عن مدى الاعتزاز والولاء لرمز دولة الإمارات الغالي وتأكيدا لروح الانتماء والفخر لإمارات الخير والعطاء والقيادة  الرشيدة .
 
 وجددت شرطة ابوظبي العهد والولاء للقيادة الحكيمة على تقديم الغالي والنفيس من أجل وطن العطاء والخير ومواصلة مسيرة العيون الساهرة في تحقيق المزيد من المعدلات الإيجابية الريادية العالمية  في حماية الأمن والأمان  ونشر الطمأنينة في مجتمعنا.
 
وقال معالي اللواء ركن طيار  فارس خلف المزروعي  قائد  عام شرطة أبوظبي أن يوم العلم هو يومٌ تجتمع فيه القلوب ونهتف له، عاشت دولة الإمارات العربية المتحدة في سماء المجد، تعبيراً عن الثوابت والقيم المترسّخة التي تتصدرها الوحدة الوطنية وإعلاء رمز الاتحاد بقيادة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.
 
وأوضح إنها مناسبة وطنية عزيزة على قلوبنا جميعاً، فيها نجدد عزمنا، ونؤكد التزامنا بتوحيد جهودنا وطاقاتنا، بالسير على نهج قيادتنا الرشيدة و العمل من أجل رفعة الوطن لتبقى راية دولتنا ورمز وحدتنا عالية وشامخة بين الأمم تعكس مكانتها العالمية كنموذج للتطور والبناء، وقيمها الإنسانية كمنارة للتسامح والخير والعطاء.
 
وأضاف أن علم الإمارات سيظلّ  دائما خفاقاً عالياً وشامخاً و محفورًا في ذهن كلّ فردٍ من أفراد الوطن الغالي ولنا الحق جميعًا أن نعتزّ ونفتخر وأن نقوي انتمائنا للوطن العزيز والغالي، وأن نحرص على رفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة  شامخاً  عاليًا في سماء المجد.
 
وجدد معاليه باسمه وبإسم كل منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي  العهد والولاء للقيادة الحكيمة على تقديم الغالي والنفيس من أجل وطن العطاء والخير ومواصلة مسيرة العيون الساهرة في تحقيق المزيد من المعدلات الإيجابية الريادية العالمية  في حماية الأمن والأمان  ونشر الطمأنينة في مجتمعنا. 

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق