زارت شرطة ابوظبي عدد من كبار المواطنين واطمأنت على احوالهم وصحتهم  في مركز كامبريدج للطب وإعادة التأهيل بمدينة العين  وذلك تزامناً  مع اليوم العالمي لكبار السن .

وضم الوفد الزائر  المقدم دكتور  فايز مناحي السبيعي رئيس قسم المتابعة الشرطية بالعين بإدارة المتابعة الشرطية  ومحمد السعيد مدير إدارة التمريض بمركز كامبريدج بالعين و الدكتور روبير قصاب أخصائي الطب الفيزيائي وإعادة التأهيل وعدد من الحضور .

وأكد المقدم دكتور / فايز مناحي السبيعي  اهتمام شرطة أبو ظبي بهذه الفئة التي أسهمت بجهود ريادية  في بناء الوطن وتربية الأجيال ،مشيداً بجهود كبار المواطنين في مسيرة  البناء والتطور التي تشهدها دولة الإمارات في المجالات كافة مؤكداً  أهمية رد الجميل لهذه الفئة  التي نعتز بها ونفخر بمجهوداتها   بوصفهم بركة الدار . 
ولفتت  صالحه العامري مدير فرع التدابير المجتمعية بقسم المتابعة الشرطية إلى أهمية زيارة كبار المواطنين انطلاقاً من  حرص شرطة أبوظبي  على تعزيز دورها  في الجوانب  المجتمعية والإنسانية  وأهميه مشاركة أفراد المجتمع في مختلف المناسبات والتي من شأنها تسهم  في رفع مستوي الوعي لديهم .
وأثنى محمد السعيد مدير إدارة التمريض بمركز كامبريدج للطب وإعادة التأهيل على هذه الزيارة التي تعزز دور الشراكات المجتمعية وتسهم في إدخال البهجة والسرور في نفوس كبار المواطنين وعائلاتهم .
 ويأتي الاحتفال باليوم العالمي  لكبار السن في الأول من أكتوبر  سنوياً وتنفذ خلاله شرطة ابوظبي  مبادرات  ضمن نهجها المستمر   في تقدير  جهود كبار المواطنين والتي  قدمت الكثير في مسيرة  الخير والعطاء التي  تشهدها  دولة الإمارات  في المجالات كافة.


 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق