الاثنين: 22/12/200

 

  

تبدأ اليوم

البطولة الثالثة لكأس القائد العام لشرطة أبوظبي لكرة القدم

وتأجيل مباراة العين حامل اللقب مع المنطقة الغربية للأسبوع القادم

  

تبدأ مباريات كرة القدم للبطولة الثالثة لكأس القائد العام لشرطة أبوظبي في السادسة من مساء اليوم على ملاعب نادي الشرطة الرياضي بمنطقة الكرامة بمدينة أبوظبي ، حيث تقام مباراتين يلتقي في الأولى فريق إدارة المنشآت الحكومية والدبلوماسية مع إدارة المشاريع الهندسية ، يليها في المباراة الثانية إدارة الطوارئ والسلامة مع شرطة المنطقة الغربية.

 وقال سعادة العميد حسين محمد حسين مدير إدارة النوادي والأنشطة الرياضية أن الإدارة حشدت جهودها لبدء هذه البطولة الكبيرة والتي يشارك فيها 14 فريقاً من مختلف إدارات الشرطة بأبوظبي بزيادة كبيرة في عدد الفرق المشاركة نظراً للاهتمام الكبير الذي يلقاه النشاط الرياضي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

 وقد تم التجهيز للبطولة لتظهر بالمظهر اللائق لأهميتها حيث تم إخطار الخدمات الطبية والعلاقات العامة لتأمين كافة الأمور اللازمة لإنجاح البطولة .

 وأوضح العميد حسين أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي تولي اهتماماً كبيراً بكافة الأنشطة الرياضية وتوفر لها كل الإمكانيات اللازمة لرفع اسم شرطة أبوظبي عالياً في كافة المحافل الرياضية.

 يذكر أن بطل النسخة السابقة لهذه البطولة هو فريق شرطة العين الذي حاز كأس البطولة والمركز الأول، ويشارك في هذه البطولة 14 فريقاً تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات تضم المجموعة الأولى فرق المنشآت الحكومية والدبلوماسية – المشاريع الهندسية – الطوارئ والسلامة – المنطقة الغربية وشرطة العين

وتضم المجموعة الثانية الدفاع المدني – العاصمة – المشتريات والمستودعات – جناح الجو والتحريات

وتشمل المجموعة الثالثة أمن المنافذ – النقل والمشاغل – المهام الخاصة وترخيص الآليات .

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق