تحتفل وزارة الداخلية صباح غد "الأحد"، بتخريج نخبة من الكوادر الوطنية العاملة في مجال خدمة العملاء، بعد اجتيازهم متطلبات الدبلوم المهني للتميز في خدمة المتعاملين.
وأطلقت وزارة الداخلية، ممثلة في إدارة خدمة المتعاملين، برنامج دبلوم التميز في خدمة المتعاملين بمشاركة 376 موظفاً من مختلف القطاعات الشرطية، و 38 منتسباً من مراكز تقديم الخدمة التابعة لـــ 13 وزارة وهيئة ومؤسسة اتحادية؛ بالتعاون مع كبرى بيوت الخبرة الدولية في مجال تطوير خدمة المتعاملين.
وقال المقدم ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين بوزارة الداخلية، إن تخريج الدفعة الأولى من برنامج دبلوم التميز في خدمة المتعاملين، يأتي في إطار حرص وزارة الداخلية على مواصلة رحلة تطوير الأداء المؤسسي والارتقاء بالخدمات الحكومية إلى أعلى المستويات، موضحاً أن برنامج الدبلوم يتم من خلاله إعداد وتأهيل العاملين في مجال تقديم الخدمات ومنحهم شهادات معتمدة من الجمعية الدولية لتدريب الأعمال "IBTA" ، ومتاح لجميع العاملين في خدمة العملاء الذين تم اختيارهم وفق شروط ومعايير محددة من قبل إدارة خدمة المتعاملين.
وذكر أن البرنامج تم تصميمه وفقاً لأفضل المعايير الدولية في مجال خدمة العملاء، ويمكّن المشارك من اكتساب المعارف والسلوكيات الخاصة بخدمة المتعاملين بأرقى مستوياتها.
وأكد أن تخريج هذه الكوكبة في مجال خدمة المتعاملين يأتي في اطار الجهود التي تبذلها إدارة خدمة المتعاملين لإعداد الكفاءات الوطنية العاملة في مجال تقديم الخدمة للمتعاملين؛ وتوظيفها بصورة أمثل لتحقيق الريادة في مجال تقديم الخدمات الحكومية تجسيداً لرؤية وتوجهات القيادة الحكيمة حول انتهاج ثقافة التميز فكراً وممارسة؛ عن طريق الوصول إلى تحقيق رؤية الإمارات 2021 .