الخميس:8/4/2010:
محاضرة حول "المتسوق السري" بمرور أبوظبي
نظمت إدارة خدمة المتعاملين بالإدارة العامة للإستراتيجية وتطوير الأداء بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مؤخراً محاضرة في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي حول نظام المتسوق السري بشرطة أبوظبي قدمها المقدم ناصر خادم الكعبى مدير خدمة المتعاملين بالإدارة العامة للإستراتيجية وتطوير الأداء.
وحضر المحاضرة العقيد مهندس حسين أحمد الحارثى مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي وعدد من الضباط وضباط الصف من الإدارات المختلفة بالمديرية .
وقدم المحاضر شرحا موجزا حول إستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي برفع مستوى الأداء وتميز الخدمات المقدمة للجمهور من خلال المراجعة المستمرة لنقاط القوة وفرص التحسين مشيراً إلى أن الحفاظ على ثقة المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات يسهم في عكس صورة ايجابية عن الخدمات التي يتم تقديمها .
كما استعرض المقدم ناصر الكعبى في محاضرته المرتكزات الرئيسية التي تمكن من التحسين المستمر في الخدمة بما يواكب التطور ،لافتاً إلى أهمية وضوح الإجراءات واختصارها وأهمية تفاعلية ومرونة الموظفين مع الجمهور, وتشجيع الموظفين على التفكير الإبداعي للارتقاء بالخدمة .
كما تطرقت المحاضرة إلى عرض نظام المتسوق السري الذي تم تطبيقه في أواخر عام 2009 ولمدة عام وذلك بالتعاون مع شركة استشارية متخصصة وتم تطبيقه في 14 إدارة خدمية و18 مركزاً شرطياً في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية من حيث مفهومه باعتباره أحد الأدوات الفاعلة لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين من أجل إعطاء صورة حقيقية للإجراءات المتبعة في الوحدات الخدمية بالإدارات المختلفة.
وأضاف أن النظام يهدف إلى الارتقاء بنوعية الخدمات التي تقدمها شرطة أبوظبي لافتا إلى أن المتسوق السري يهدف إلى تحسين الصورة والأداء و تقديم وتطوير الخدمات للمتعاملين مع الشرطة في مختلف المواقع الخدمية وزيادة الوعي بثقافة خدمة العملاء.