حثت وزارة الداخلية  منتسبي الدفعة الثالثة  لدبلوم التميز في خدمة المتعاملين على زيادة كفاءاتهم بما يسهم  في سرعة إنجاز معاملات الجمهور ويفوق تطلعاتهم ، وفق رؤى الحكومة
في هذا المجال .
 
 وكان المقدم  مانع حمد الزعابي ، نائب مدير إدارة  خدمة المتعاملين في وزارة الداخلية   ، التقى  المنتسبين  ،اخيراً في  أكاديمية  اتصالات بدبي، داعياً إياهم إلى  التزود بالعلوم والمعرفة التي يتضمنها البرنامج وتوظيفها في تقديم الخدمات للمتعاملين بصورة فضلى ، مشيداً  بجهود  الأكاديمية  في  تنفيذ  البرنامج المعتمد من الجمعية الدولية لتدريب الأعمال ، وفق منهجية علمية بإشراف  خبراء متخصصين في التنمية البشرية بهذا المجال .
 
وقال إنه تم تصميم الدبلوم، بالتعاون مع أكاديمية اتصالات، حسب متطلبات الوزارة واحتياجاتها ووفقاً لأفضل المعايير الدولية في خدمة المتعاملين، وبرنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، مؤكداً حرص الداخلية على العمل مع الشركاء في تطوير الكفاءات الوطنية بمجال تقديم الخدمات.

يشار إلى  أن مدة الدبلوم أربعة شهور ومعترف به محلياً ودولياً من خلال أكاديمية الاتصالات، وبالتعاون مع الجمعية الدولية لتدريب الأعمال (IBTA)، ويمنح  خريجو الدبلوم شهادة محترف الأعمال الدولي (CBP) في خدمة المتعاملين ومتاح لجميع العاملين من الكوادر الوطنية  في خدمة العملاء الذين تم اختيارهم وفق شروط ومعايير محددة من قبل إدارة خدمة المتعاملين بوزارة الداخلية.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق
ملاحظاتك
المساعد الافتراضي
qr-code
حجز موعد