خدمة إلكترونية جديدة للموردين المتعاملين مع وزارة الداخلية
الأربعاء:8/12/2010 :
خدمة إلكترونية جديدة للموردين المتعاملين مع وزارة الداخلية
أطلقت إدارة الشؤون المالية بالإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة في وزارة الداخلية خدمة جديدة للمتعاملين والموردين، من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية (WWW.moi.gov.ae).
وقال العقيد عادل عبدالرحمن الحمادي، مدير إدارة المالية، إن الخدمة الجديدة، المعروفة باسم (نظام وزارة الداخلية لتفقد حالة الفواتير الخاصة بالموردين)، تتيح للشركات والمؤسسات والموردين المتعاملين مع الوزارة الاطلاع على مستحقاتهم المالية، والتي تتضمن المعاملات المالية في مراحلها المختلفة بدءاً من التدقيق عليها مروراً بالاعتمادات اللازمة، وانتهاءً بإصدار الدفعات البنكية (الشيكات).
وأضاف أن الخدمة الإلكترونية الجديدة، التي بدأ العمل بها على الفور، تعد واحدة من أحدث وأهم الخدمات في هذا المجال على مستوى الدولة، مشيراً إلى أنه بإمكان أي متعامل مع إدارة الشؤون المالية الدخول إلى موقع الوزارة، ومنه إلى الخدمات الإلكترونية لتحميل الملف الخاص بالخدمة واستخراج النموذج وتعبئته وإرساله، دون الحاجة إلى المراجعة الشخصية.
وأوضح الحمادي أن الخدمة توفر الجهد والوقت بالنسبة لإدارة المالية والمراجعين على حد سواء، مؤكداً الحرص على تبني المبادرات المتطورة والارتقاء بالخدمات التي تقدمها "المالية" بصفة مستمرة؛ وفق أفضل الممارسات والتطبيقات العالمية.