حفّزت الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي منتسبيها إلى التميز في خدمة المتعاملين، من خلال دورة تدريبية  متخصصة؛ بالتعاون مع أكاديمية الاتصالات، استمرت أسبوعاً بمشاركة  33 من العاملين بالإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي.

وقال العقيد جمعة سالم الدهماني، مدير عام الدفاع المدني بأبوظبي بالإنابة،  في كلمة له؛ إن الدورة تعتبر الأولى ضمن سلسلة دورات ستعقدها الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي لتطوير أداء العاملين في الإدارة، مؤكداً أهمية هذه البرامج في تأهيل وصقل مهارات المنتسبين، موضحاً أن دورة التميز في خدمة العملاء تكسب المنتسبين فيها مهارة التعامل المباشر مع أفراد الجمهور، وتطوير المهارات والقدرات، خصوصاً مهارة الاتصال للتميز في خدمة العملاء، والتعرف إلى أهمية أساليب تقييم الخدمة كمدخل للتميز الدائم.
 
ودعا منتسبي الدفاع المدني إلى مضاعفة الجهود والمبادرة بالانتساب لتلك البرامج المهمة، ونقل المعارف والخبرات لزملائهم، والعمل الدائم على تطوير وتأهيل أنفسهم باستمرار دون التوقف عند حدود معينة.
 
وفي ختام الحفل، قام العقيد الدهماني بتسليم الشهادات للخريجين، متمنياً لهم تطبيق ما اكتسبوه من مهارات في تقديم أفضل الخدمات للجمهور.
 
حضر حفل التخريج المقدم سامي خميس النقبي مدير إدارة الحماية المدنية، والنقيب عبدالله حمد التميمي رئيس قسم خدمة العملاء بالإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق
ملاحظاتك
المساعد الافتراضي
qr-code
حجز موعد