شرطة أبوظبي تنظم ورشة عمل حول جائزة الموظف المثالي
نظمت الإدارة العامة للموارد البشرية، ممثلة بإدارة تقييم أداء العاملين في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ورشة عمل متخصصة حول جائزة الموظف المثالي للمنتسبين من مختلف إداراتها.
وعرّفت الورشة التي عُقدت في نادي ضباط الشرطة، 60 من الضباط وضباط الصف والأفراد مشروع الجائزة بإصداره الجديد؛ ونظام الإسهامات الإلكتروني .
وأوضح النقيب عبدالله كرامه العامري، مدير فرع شؤون ضباط الصف والأفراد في قسم الحفز الوظيفي بإدارة تقييم العاملين، في محاضرة ألقاها في الورشة؛ إن جائزة الموظف المثالي تحظى بدعم القيادة العليا في شرطة أبوظبي، مشيراً إلى أن الهدف منها دفع العاملين لتطوير أنفسهم والارتقاء بمستوى أدائهم الوظيفي لنيل شرف الفوز بها.
وذكر أن هذه الجائزة تعدّ المرحلة الأولى لتأهيل الموظفين لجائزة سمو وزير الداخلية "فئة الموظف المثالي"، لافتاً إلى مجالات الترشيح للجائزة من النواحي الإشرافية والفنية والتقنية والهندسية، والوظائف المتخصصة، فضلاً عن الجانب الإداري والميداني وفئة الموظف المتميز الجديد .
كما قدم العامري شرحاً مبسطاً عن نظام الإسهامات الإلكتروني، الذي تم تحويله من النظام الورقي؛ وذلك تسهيلاً وتبسيطاً لإجراءات العمل، ومواكبة للتطور في المجال التكنولوجي، كما استعرض آلية عمل الشاشات؛ وكيفية إدخال الإسهامات وأهمية توثيقها .