بدأت بقاعة مركز إعداد القادة بدبي ، أمس الأول (الأحد) دورة إدارة المنشآت الرياضية؛ التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي، بمشاركة منتسبين من القيادات والإدارات العامة للشرطة ومشاركين خليجيين، وعدد من المعنيين بالرياضة من داخل الدولة وخارجها. 

وذكر العقيد عارف علي عبيد الريس، رئيس قسم الأنشطة الرياضية بإدارة اتحاد الشرطة الرياضي، أن الاتحاد يسعى من خلال إقامة هذه الدورات المتخصصة ووضعها على جدول أنشطته السنوية لإيجاد قاعدة رياضية متخصصة قائمة على التدريب، ومزودة بأحدث القوانين واللوائح الدولية، فضلاً عن إعداد وتأهيل العاملين في مجال الرياضة وتزويدهم بأحدث المعارف في مجالهم الرياضي. 

ويتضمن برنامج الدورة العلمي محاضرات متخصصة، يقدمها الرائد الدكتور سعود سالم الجنيبي، والدكتور محمد عبدالعظيم ومقبول داد وكارلوا نهروا، وتهدف الى تزويد المنتسبين بالمعارف في الطرق العالمية في إدارة المنشآت الرياضية، والتخطيط لها وتنظيمها، والاستفادة من معايير الصحة والسلامة في إدارتها. 

كما تركز المادة العملية على المرافق والمنشآت الرياضية وأنواعها؛ ومستوياتها وكيفية التخطيط والتنظيم، وأمن وسلامة المنشأة، ومهام ومسؤوليات إدارتها، ومراحل تصميمها، والرقابة والمتابعة لها. 

حضر الافتتاح سالم سعيد بن هزيم، مدير مركز إعداد القادة، والعقيد سلطان بن سعيد الودعاني أمين السر العام للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الامن، والعقيد سعيد حضيري الهملان أمين السر العام للاتحاد الرياضي الكويتي.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق