نظم قسم الإعلام والعلاقات العامة بقطاع الجنسية والإقامة والمنافذ بوزارة الداخلية، محاضرة توعوية بعنوان "معاً من أجل قلب سليم"، ألقاها الدكتور شريف بكير استشاري امراض القلب في مدينة الشيخ خليفة الطبية، وذلك في قاعة (روح الاتحاد) بمبنى شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، بمناسبة اليوم العالمي للقلب.

تأتي هذه المحاضرة في إطار البرنامج الثقافي والتوعوي؛ الذي خطط له قسم الإعلام والعلاقات العامة في القطاع، بهدف رفع الوعي الصحي بين العاملين في الإدارة؛ وتعريفهم بأهمية الحفاظ على صحة القلب، من خلال تقديم معلومات وإرشادات صحية تحث على اتباع أنماط حياتية صحية تساعد للحفاظ على سلامة القلب؛ والدورة الدموية وتقليل خطر حدوث جلطات الدم.

وفي نهاية المحاضرة أجاب الدكتور بكير على أسئلة واستفسارات الحضور، مقدماً النصح والارشاد، ومؤكداً ضرورة الانتظام في ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي متوازن والذي من شأنه تحسين الأداء الجسدي؛ وتخفيض المخاطر الصحية.

كما قام عدد من المختصين من مدينة الشيخ خليفة الطبية المرافقين للمحاضر بإجراء بعض الفحوصات المختبرية، وتوزيع البروشورات التثقيفية لمنتسبي القطاع والحضور.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق