اطلع الدكتور ناصر سالم لخريباني النعيمي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للرفق بالحيوان خلال الاجتماع الأول للجمعية للعام 2016 على جدول الحملات التوعوية التي ستطلقها الجمعية خلال العام الجاري والتي ستستهدف أكبر شريحة من الجمهور والمهتمّين بقضايا الرفق بالحيوان.

وأكد الدكتور النعيمي أن الحملات التوعوية لهذا العام ستكون بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة، لدورها الكبير المساعدة بتحقيق الأهداف المرجوة من الحملات التوعوية والتي تهتم بنشر الوعي بقضايا الرفق بالحيوان والمحافظة على حياته، وحث الجمهور على معاملته بإنسانية، وتشجيعهم على الانخراط في الأعمال التطوعية الخاصة بحمايته، وتوعية الجمهور بدوره في الحفاظ على التوازن البيئي الذي يضمن استمرارية الحياة.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة جدول الأعمال والخطة السنوية للجمعية، وذلك بحضور جميع أعضاء الجمعية.

ويُذكر أن "جمعية الإمارات للرفق بالحيوان" هي جمعية طوعية تُعنى بترسيخ حقوق الحيوان في الدولة والدفاع عنه والتعريف به ونشر الوعي العام بأهمية الرفق بالحيوان والتشجيع على المحافظة على السلامة البيئية والثروات الحيوانية.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق