كرّم الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، رئيس اللجنة العليا الدائمة للأمن الداخلي، أعضاء لجان وفرق العمل الفرعية للأمن الداخلي، وخريجي دورتين تخصصيتين في معسكر قيادة قوات الأمن الخاصة، بمنطقة سيح المهب في الذيد.

ويأتي هذا التكريم ضمن استراتيجية وزارة الداخلية، وتقديراً لجهود اللجان وفرق العمل التي بذلوها في تنفيذ المهام والأعمال الموكلة إليهم، والإنجازات التي حققوها ضمن منظومة الأمن الداخلي.

حضر التكريم اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مفتش عام وزارة الداخلية والقادة العامون للشرطة بالدولة، وأعضاء اللجنة وعدد من كبار الضباط.

وحثّ الفريق الشعفار المكرمين على بذل المزيد من الجهود والعطاء؛ للارتقاء بالعمل لتحقيق الأهداف المرجوه، لافتاً إلى أن هذه اللجان وفرق العمل تعمل ضمن منهجية إدارة اللجان، وتهدف الى تنسيق الجهود وتطوير منظومة العمل والإطلاع على أفضل الممارسات في مجال عمليات الأمن الداخلي.

وقال العقيد الدكتور سالم عبدالله علوان الحبسي، مقرر اللجنة العليا للأمن الداخلي، إن التكريم شمل 190 من ضباط وزارة الداخلية من مختلف الجهات والشركاء ومنتسبي الدورات التخصصية؛ التي نظمتها الإدارة العامة للعمليات المركزية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق