فاجأ مدير مديرية شرطة العين الموظفة تعيبة الدرعي بتكريمها في مكتبها، تقديراً لتميزها في الاداء، وبهدف تشجيع الموظفين على التميز والابداع.

وسلم العقيد محمد سهيل الراشدي، مدير مديرية شرطة العين "كتاب" للموظفة، معتبراً أن الكتاب هدية متواضعة لكنها ثمينة، وتؤكد على أهمية الثقافة في ترسيخ التميز، وشكر الموظفة الدرعي على انضباطها الوظيفي، وتميزها وقيامها بالمهام الموكلة إليها بكل جد واجتهاد، داعيا زملائها وزميلاتها إلى الاقتداء بها، وبذل المزيد من الجهود المخلصة والعمل يدا بيد لتحقيق الأهداف المرجوة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن نطاق مبادرة "شرطة العين تقرأ" والتي انطلقت بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بأن عام 2016 عام القراءة، وضمن سلسلة من النشاطات تقيمها شرطة أبوظبي لتعزيز ونشر ثقافة القراءة والمعرفة بين المنتسبين ورفع مستواهم الفكري والثقافي بما يدعم مهاراتهم وقدراتهم وتطوير الآداء الوظيفي.

وشكرت الدرعي الإدارة، مقدرة هذه الهدية المعنوية التي تفخر بها، لما تمثل من أهمية وتدل على مدر اهتمام الإدارة بنشر المعرفة الوسيلة المثلى لتطوير العمل، معتبرة هذا التكريم حافزاً لديها لبذل المزيد.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق