أهلت وزارة الداخلية 25 منتسباً فيها برفع مهارتهم بدورة متخصصة في (تحليل المعلومات الأمنية وكان عقدت في قسم التدريب الفني بالإدارة العامة للخدمات الإلكترونية والاتصالات بالتعاون مع وزارة الهجرة وحماية الحدود الاسترالية.

و سلم العميد مهندس حسين أحمد الحارثي مدير عام العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة ابوظبي، مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات بالإنابة مجتازي الدورة شهاداتهم .

وقال الحارثي ان هذه الدورات التخصصية تمكن المنتسبين من تنمية مهاراتهم وتجعلهم قادرين على جمع الاستدلالات والتوصل لنتائج منطقية وسليمة لمجابهة ودرء مخاطر الجرائم الإلكترونية ، بحيث يصل المحقق بآلية واضحة إلى الجناة في مثل تلك القضايا .

وأضاف لقد لمسنا حقيقة حرص متزايد من قبل الجميع على التميز وتحصيل أكبر قدر من الخبرات التي تصقلها أعمالهم الميدانية، مؤكداً على أهمية التسلح بالعلم والمعرفة من خلال التدريب والتأهيل وصقل الخبرات والالتحاق بالمزيد من الدورات التدريبية التي تخدم المنتسبين في مجال عملهم الشرطي ، لافتاً إلى أن الوزارة تسعى جاهدة إلى الرقي بالمنظومة التدريبية المتكاملة .

وقال العقيد مهندس أحمد حميد السويدي رئيس قسم التدريب الفني بالإدارة العامة للخدمات الإلكترونية والاتصالات إن التعاون بيننا وبين الحكومة الاسترالية يعزز تبادل المهارات بين الجانبين وبخاصة مجالات التدريب ونقل الخبرات.

في ما أوضح العقيد عيسى أحمد جاسم مدير فرع الوسائل التعليمية إن هذه الدورة التخصصية تلقى خلالها الدارسون تدريبات متعددة وتأتى ضمن خطة التدريب السنوية التى أعدها القسم لإعداد وتأهيل الضباط وصف الضباط من الناحية المهنية والقيادية بما يخدم مختلف مواقع العمل الشرطى.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق