اطلع منتسبو الدفعة الثالثة من برنامج دبلوم التميز في خدمة المتعاملين بوزارة الداخلية على أفضل الممارسات في خدمة المتعاملين خلال زيارة قاموا بها أخيراً لقصر الإمارات في أبوظبي.

وأكد العقيد ناصر خادم الكعبي مدير إدارة خدمة المتعاملين في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حرص الوزارة على اكساب منتسبي البرنامج الخبرات العملية، وتعزيز الدراسة النظرية ،والاطلاع على أفضل المعايير العالمية المتقدمة في مجال خدمة العملاء.

وأشار إلى أن دبلوم التميز في خدمة المتعاملين يعد من أولويات الوزارة في الوصول إلى مستويات جديدة ،وتحقيق نقلة نوعية لتطبيق العديد من المعايير، والارتقاء بالعنصر البشري من خلال منهج علمي ،بإشراف خبراء متخصصون في التنمية البشرية.

وذكر أنه تم تصميم البرنامج التدريبي وفقاً لأحدث الممارسات والمعايير الدولية في خدمة المتعاملين، وتبنى معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة لتأهيل العاملين في الواجهة الأمامية ومقدمي الخدمة الحكومية وصقل خبراتهم ومعارفهم للارتقاء بأسلوب تقديم الخدمات للمتعاملين في الدولة.

وكانت القيادة الشرطية وجهت بتوفير 50 في المائة من مقاعد الدبلوم للكوادر البشرية المواطنة من موظفي شركاء وزارة الداخلية الاستراتيجيين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص إيماناً منها بالعقيدة التكاملية بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص وأهمية الشراكة الفاعلة في تنمية المجتمع وتطوير الخدمات الحكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق