نظمت الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، ممثلة في قسم النشاط الرياضي، فرع المنتخبات والمسابقات، اجتماعاً تنسيقياً مع الإدارات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والمشاركة في بطولة العالم للجوجيتسو 2016 في دورتها الثامنة، التي تستضيفها العاصمة أبوظبي في الفترة من 15 ابريل المقبل ولغاية 23 من نفس الشهر بمدينة زايد الرياضية.

وناقش الاجتماع الخطة الأمنية للبطولة، والأنشطة التي تقدمها إدارات شرطة أبوظبي ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة العالمية للجوجيتسو 2016.

وأكد العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية، عضو اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أن مشاركة القيادة العامة لشرطة أبوظبي كراع ماسي، في الدورة الثامنة لبطولة العالم للجوجيتسو، تأتي تجسيدا لاستراتيجية القيادة الشرطية في تعزيز التواصل وبناء الشراكات، وتحقيق التفاعل الإيجابي مع جميع هيئات ومؤسسات المجتمع .

وأوضح أن بطولة العالم للجوجيتسو 2016 التي تستضيفها أبوظبي، تعتبر من أهم التظاهرات الرياضية والشبابية على مستوى العالم، حيث يشارك فيها أكثر 5000 لاعب من أفضل لاعبي العالم من 100 دولة، فضلاً على أنها تشهد فعاليات عائلية تفاعلية.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق