برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تنطلق غداً (الثلاثاء) ، أعمال المؤتمر الدولي "الدفاع المدني والإعلام الحديث"، الذي تنظمه القيادة العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية، ،وذلك في فندق "ريتز كارلتون" بأبوظبي، بالتزامن مع اليوم العالمي للدفاع المدني.

وقال اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني في وزارة الداخلية، إن المؤتمر سيتناول الدور الجوهري الذي تقوم به أجهزة الدفاع المدني والحماية المدنية في معالجة الكوارث ونتائجها، وأهمية الإعلام بأشكاله المختلفة في نشر الثقافة الوقائية بين أفراد المجتمع، و يعد فرصة لتنشيط وتجديد حملات التوعية والارشاد الوقائية من الحرائق والمخاطر الأخرى.

ويستضيف المؤتمر نخبة من الخبراء العاملين في مجال الدفاع المدني من الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا، وإعلاميين وأكاديميين من مختلف وسائل الإعلام المرئي والمكتوب، يناقشون أوراق عمل تخصصية في مجال الدفاع المدني وأهمية ودور الإعلام في تعميم الثقافة الوقائية من مخاطر الحرائق والكوارث.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق