في إنجاز جديد  يُضاف إلى رصيدها الوافر من الإنجازات العالمية، حصدت القيادة العامة لشرطة أبوظبي عدة جوائز ضمن الدورة الثامنة لجائزة (ستيفي العالمية) ، أبرزها الفوز بجائزة فئة أفضل منظمة حكومية غير ربحية (درع المؤسسة الحكومية المتميزة بإختيار الجمهور للعام 2011) . حيث تُعدّ هذه الجائزة أرفع جائزة دولية يمكن الحصول عليها في هذا المجال.

وتسلم اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام  الموارد البشرية، جوائز الشرطة خلال الحفل الذي اقيم مساء أمس (الثلاثاء) في فندق قصر الامارات بأبوظبي بحضور الشيخة لبنى القاسمي وزيرة التجارة الخارجية، الى جانب العديد من المؤسسات المحلية والإقليمية والعاليمة، حيث حصلت شرطة ابوظبي على ثلاثة جوائز وثلاثة ميداليات للعام الحالي وهي: جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة بإختيار الجمهور لعام 2011 ، جائزة أفضل قيادة تنفيذية في مجال الموارد البشرية، جائزة أفضل فريق تقنية المعلومات، ميدالية التقدير لفئة المؤسسات الحكومية المتميزة، ميدالية التقدير لخدمة المتعاملين، وميدالية التقدير لفريق الدعم الإداري.

 وفاز اللواء العوضي بجائزة أفضل قيادة تنفيذية في مجال الموارد البشرية من خلال وثيقة "القيادة التنفيذية في مجال الموارد البشرية"، كما فاز فريق مشروع التترا برئاسة  المقدم محمد عبد الله الزعابي، نائب مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصالات بالجائزة الثانية (أفضل فريق تقنية معلومات)، حيث قدم مساهمته ضمن وثيقة (التعريف بنظام الاتصال اللاسلكي– التترا). كما حصد العقيد عبدالحكيم السويدي رئيس فريق العمليات بشرطة أبوظبي ، ميدالية خدمة المتعاملين لدوره المتميز في هذا المجال ، وميدالية للرائد بشار خليل بدران؛ من الإدارة العامة للموارد البشرية، عن فريق  الدعم الإداري في مجال التخطيط الاستراتيجي.

وعزا اللواء العوضي هذا الفوز الى الدعم اللامحدود الذي تحضى به المؤسسة الشرطة من القيادة العليا للبلاد والمتابعة الحثيثة التي يوليها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد ال نهيان للنهوض بالعمل الشرطي الى ارقى المستويات الممكنة، بغية تحقيق تطلعات المجتمع بالأمن والإسقرار وضمان حصول افراده على افضل الخدمات المقدمة لهم ووفقا للمعايير العالمية.

 وشارك  أكثر من 35000 جهة تمثل مختلف دول العالم؛ قاموا بالتصويت على جائزة المنظمات الحكومية غير الربحية المشاركة في الجائزة وتمخض هذا التصويت عن فوز شرطة ابوظبي بجائزة ودرع المؤسسة الحكومية المتميزة بإختيار الجمهور للعام 2011، ولقد شارك في جائزة الأعمال الدولية  أكثر من ثلاثة آلاف مشارك؛ من أكثر من 50 دولة من مختلف دول العالم وفقاً لفئات الجائزة.

واستندت لجنة التحكيم في نتائجها على الإنجازات التي حققها الفائزون في مجال عملهم، حيث اشتملت وثيقة "القيادة التنفيذية في مجال الموارد البشرية" على العديد من الإنجازات التى ساهمت في تحقيقها الادارة العامة للموارد البشرية؛ من خلال جهودها في فوز القيادة العامة لشرطة أبوظبي بجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز. كما أبرزت الوثيقة حجم الجهود المبذولة لضمان تميّز الكوادر البشرية في القيادة وآليات تشجيع وتحفيز العاملين على تقديم أفضل أداء بصورة مستدامة وفعالة.

وعلى صعيد جائزة (أفضل فريق تقنية معلومات)، والتي فاز فريق مشروع التترا بشرطة أبوظبي برئاسة المقدم محمد الزعابي، أبرزت الوثيقة الجهود التي بذلها الفريق في إنجاز المشروع التقني، لم يقدم حلاً نهائياً لجميع تحديات الاتصالات فحسب، بل وفّر مزايا غاية في الأهمية في مجال العمل الشرطي.

 وأبرزت الوثيقة جهود كل من العقيد عبدالحكيم السويدي وفريق العمليات  والرائد بشار خليل بدران ؛ لدور الاول في الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها المراكز الشرطية لجمهور المتعاملين ، ودور الثاني ضمن جهود فريق العمل في إعداد الخطط الاستراتيجية،  والتي أسهمت في تحقيق أهداف الجودة والتميز في الإدارة العامة للموارد  البشرية .

وثمّن  اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، التنسيق والتعاون  لفريق العمل  في القيادة العامة لشرطة أبوظبي وكافة العاملين كما ثمن ثقة الجمهور بمؤسستهم الشرطية وثقة المؤسسات العالمية التي صوتت لصالح شرطة ابوظبي ضمن الجوائز التنافسية وكذلك القائمين على إدارة هذه الجائزة.

 

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق