هدفت فعاليات أسبوع خدمة العملاء، إلى رفع مستوى معايير خدمة العملاء من خلال التوعية والتثقيف وتبادل أفضل الممارسات الدولية ، حيث أقيمت الفعاليات في فندق شيراتون أبوظبي، وشاركت فيها إدارة خدمة المتعاملين في وزارة الداخلية؛ وخبراء ومختصون من داخل الدولة وخارجها يمثلون مؤسسات وشركات في القطاعين العام والخاص.

للاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في خدمة العملاء، فضلاً عن تعزيز تطوير أوجه التعاون بين الوزارة والممارسات المحلية والدولية، بهدف تبادل المعرفة والمعلومات في مجال أساليب خدمة العملاء وفق الممارسات العالمية .

وتضمنت فعاليات الأسبوع عرض تجارب عدد من الجهات في مجال خدمة العملاء، وورش عمل حول،التعلم من أفضل الممارسات في إدارة الشكاوى، وتعزيز تقديم الخدمة وتجربة المتعاملين من خلال التدريب والتفويض، وخلق ثقافة التفاعل مع المتعاملين بهدف تقديم خدمة متعاملين متميزة،والريادة للتطور من خلال الخدمات الجيدة والطرق التجارية.
10/02/2011
10/02/2011

أكتوبر 02
-
أكتوبر 02

12:00 ص-12:00 ص

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق