•   تحديثات المرور

    رجوع حركة السير إلى وضعها الطبيعي قبل جسر السعادة باتجاه الخارج

  •   تحديثات المرور

    ازدحام وعرقلة في حركة السير قبل جسر السعادة باتجاه الخارج

  •   تحديثات المرور

    رجوع حركة السير إلى وضعها الطبيعي على طريق مصفح للقادم من جسر الشاحنات

  
تواصلوا معنا على شرطة أبوظبي على اليو تيوب شرطة أبوظبي على تويتر ADP on Facebook Instagram

أخر الأخبار

الخميس, 21 فبراير, 2013

"ساعد" تشارك في المعرض الوطني للتوظيف بالشارقة

  • شاركت شركة ساعد للأنظمة المرورية؛ في النسخة الخامسة عشرة من المعرض الوطني للتوظيف؛ الذي أقيم  في الشارقة،  تحت رعاية  صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، إسهاماً منها في رفد الجهود الرامية إلى تحقيق عملية توظيف مستدامة.

    وزار منصة "ساعد" في المعرض  سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي،  نائب حاكم الشارقة،  وكان في استقباله العميد مهندس حسين أحمد الحارثي، مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي؛ رئيس مجلس إدارة شركة ساعد للأنظمة المرورية .

    وأكد الحارثي  حرص الشركة على تقديم مبادرات لدعم الجهود المبذولة في إرساء عملية توطين مستدامة، من خلال تفعيل برامج توظيف الكوادر المواطنة  لمواكبة توجهات الدولة في توطين القطاع الخاص، لافتاً  إلى  حرص الشركة، من خلال مشاركتها في معرض التوظيف،  على تسليط الضوء على فرص التوظيف التي تحفل بها السوق الإماراتية، وكيفية استثمارها بالطريقة المثلى التي تضمن الوصول إلى رؤية التوطين؛ التي تتبناها حكومة دولة الإمارات.

     وأفاد الحارثي بأن الباحثين عن العمل من الكوادر المواطنة؛  يمكنهم من خلال زيارة منصة ساعد في المعرض، التعرف إلى اتجاهات  وطبيعة عمل الشركة, مما يعكس حرصها على  مواصلة الجهود التي تبلورت  أخيراً في طرحها  لأكثر من 100 وظيفة للمواطنين، ضمن سياسة واضحة المعالم تنتهجها الشركة على صعيد تمكين التوطين؛ بما يحقق الأهداف المنشودة .

    وقال  الحارثي  إن الشركة تبذل  جهداً استثنائياً لإرساء عملية توطين راسخة، تسهم في خلق جيل ناضج مهنياً عبر التنظيم الدوري للدورات التدريبية، التي من شأنها صقل مواهب الطاقات الشابة المواطنة؛ وتعزيز انخراطها في سوق العمل، إسهاماً منها في رفد الجهود الرامية إلى تحقيق عملية توظيف مستدامة.