•   تحديثات المرور

    رجوع حركة السير إلى وضعها الطبيعي قبل جسر السعادة باتجاه الخارج

  •   تحديثات المرور

    ازدحام وعرقلة في حركة السير قبل جسر السعادة باتجاه الخارج

  •   تحديثات المرور

    رجوع حركة السير إلى وضعها الطبيعي على طريق مصفح للقادم من جسر الشاحنات

  
تواصلوا معنا على شرطة أبوظبي على اليو تيوب شرطة أبوظبي على تويتر ADP on Facebook Instagram

أخر الأخبار

الاربعاء, 27 فبراير, 2013

"مالية الداخلية "تكرّم الشركاء ومنتسبيها المتميزين

  •  كرّمت الإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة في وزارة الداخلية منتسبيها المتميزين، والشركاء الفاعلين المتعاملين مع الإدارة العامة، وذلك في  حفل أقيم  في فندق هيلتون بأبوظبي.
     
    وألقى العميد سعيد سالم الحنكي، مدير عام المالية والخدمات المساندة،  كلمة في الحفل، أشاد فيها بالمكرمين من العناصر الشرطية والمدنيين،  وبجهودهم المتميزة لتحقيق أهداف الإدارة العامة وتأدية رسالتها، تجسيداً للاستراتيجية العامة لوزارة الداخلية على أكمل وجه؛ وبتميز عالٍ وأداء متمكن.

    وقال إن نهج التكريم الذي انتهجته الإدارة العامة يأتي ضمن مساعيها المستمرة للتطوير، وتقدير الجهود المتميزة والمبذولة من قبل العاملين في الإدارة، وتطبيقاً لمنهجية الاتصال والتواصل المعمول بها في وزارة الداخلية.

    وأضاف أن كوكبة المتميزين من المكرمين ما هي إلا حلقة ضمن سلسلة كبيرة من موظفي الإدارة العامة، الذين يعملون بتناغم كبير ضمن روح الفريق الواحد، لافتاً إلى أن هذا الاحتفال يأتي تأكيداً لاعتزازنا المتواصل بكوادرنا البشرية، وتكريساً لمبدأ التواصل فيما بيننا وترسيخاً لثقافة الإبداع والتميز في أسرتنا الواحدة، مما يسهم في تقديم أفضل المبادرات التطويرية التي تعمل على الارتقاء المستمر بأداء الإدارة العامة.

     وثمّن العميد الحنكي جهود الجميع، ودورهم في تحسين مؤشرات الأداء والنتائج والخدمات التي تقدمها الإدارة العامة، موضحاً أن التكريم يضعهم أمام مسؤولية كبيرة وفي الوقت نفسه يحفزهم على  مضاعفة الجهود  والعطاء لخدمة وطننا الغالي.

     وشاهد الحضور فيلماً تسجيلياً يوضح أبرز الإنجازات التي حققتها، والجوائز التي حصدتها الإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة خلال عام 2012.
    وفي ختام الحفل قام العميد الحنكي، يرافقه العميد المرزوقي، بتوزيع شهادات التقدير والهدايا على المكرمين.

    حضر الاحتفال العميد محمد علي المرزوقي، مدير إدارة المشاريع الهندسية وصيانة المباني، والعقيد صلاح أحمد مريش؛ مدير إدارة الدعم الفني بالإدارة العامة للخدمات الإلكترونية والاتصالات، ومديرو الإدارات التابعة للإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة، ورؤساء الأقسام وعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد، والمدنيين العاملين بالإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة بالوزارة.